Advertisement

شهادة محمد حسان في المحكمة / بعد شهادة محمد حسان.. تأجيل محاكمة 12 متهمًا بـ«داعش ... - أكد الدكتور سعد الدين الهلالي، أن شهادة محمد حسين يعقوب اليوم أمام المحكمة تكتب شهادة انسحابه من مجال الدعوة وإعلان فشلة في هذا المجال.

شهادة محمد حسان في المحكمة / بعد شهادة محمد حسان.. تأجيل محاكمة 12 متهمًا بـ«داعش ... - أكد الدكتور سعد الدين الهلالي، أن شهادة محمد حسين يعقوب اليوم أمام المحكمة تكتب شهادة انسحابه من مجال الدعوة وإعلان فشلة في هذا المجال.. Jun 16, 2021 · وأثارت شهادة الشيخ محمد حسين يعقوب، أمام محكمة جنايات القاهرة، التي نظرت برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، محاكمة ١٢ متهما بـ«داعش إمبابة» أمس الثلاثاء، العديد من ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. داعية، مصر، محمد حسين يعقوب، أدلى الداعية المصري محمد حسين يعقوب، بشهادة صادمة، أمام إحدى محاكم القاهرة، بشأن ما بات يعرفُ بـخلية داعش إمبابة، فتحدث عن أفكاره وآرائه التي كانت منهلا لعدد من المتهمين في قضايا إرهاب. Jun 16, 2021 · كان «حسان و»يعقوب«تغيبا عن الحضور أمام هيئة المحكمة في الجلسة الماضية أيضا قررت في جلستها تغريم كل منهما مبلغ 100 جنيه لتخلفهما عن الحضور، كما كلفت النيابة بإعلانهما لحضور لجلسة السبت الماضي. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما.

Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. في 11 أبريل الماضي، أصدرت محكمة جنايات القاهرة قرارًا باستدعاء الشيخين محمد حسان ومحمد حسين يعقوب، لسماع شهادتهما في قضية «داعش إمبابة» استجابة لطلب دفاع أحد المتهمين، لكن الشيخان تخلفا عن الحضور في جلسة 10 مايو التي. أكد الدكتور سعد الدين الهلالي، أن شهادة محمد حسين يعقوب اليوم أمام المحكمة تكتب شهادة انسحابه من مجال الدعوة وإعلان فشلة في هذا المجال. وكانت قد طلبت هيئة المحكمة استدعاء الشيخ يعقوب والشيخ محمد حسان، لسماع أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعاه، وأصدرت قرارًا بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وذلك لتخلفه عن. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما.

أحمد موسى: شهادة محمد حسان عبوة ناسفة انفجرت في وجه ...
أحمد موسى: شهادة محمد حسان عبوة ناسفة انفجرت في وجه ... from www.almawq3.com
Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. وقررت المحكمة في جلسات سابقة، استدعاء الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب، للإدلاء بشهاداتهما في قضية داعش إمبابة، إلا أنّهما تغيبا عن الشهادة ما أدى لأن تصدر المحكمة قرارا بضبط وإحضار. داعية، مصر، محمد حسين يعقوب، أدلى الداعية المصري محمد حسين يعقوب، بشهادة صادمة، أمام إحدى محاكم القاهرة، بشأن ما بات يعرفُ بـخلية داعش إمبابة، فتحدث عن أفكاره وآرائه التي كانت منهلا لعدد من المتهمين في قضايا إرهاب. في 11 أبريل الماضي، أصدرت محكمة جنايات القاهرة قرارًا باستدعاء الشيخين محمد حسان ومحمد حسين يعقوب، لسماع شهادتهما في قضية «داعش إمبابة» استجابة لطلب دفاع أحد المتهمين، لكن الشيخان تخلفا عن الحضور في جلسة 10 مايو التي. وكانت قد طلبت هيئة المحكمة استدعاء الشيخ يعقوب والشيخ محمد حسان، لسماع أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعاه، وأصدرت قرارًا بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وذلك لتخلفه عن. Jun 16, 2021 · كان «حسان و»يعقوب«تغيبا عن الحضور أمام هيئة المحكمة في الجلسة الماضية أيضا قررت في جلستها تغريم كل منهما مبلغ 100 جنيه لتخلفهما عن الحضور، كما كلفت النيابة بإعلانهما لحضور لجلسة السبت الماضي. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. Jun 16, 2021 · وأثارت شهادة الشيخ محمد حسين يعقوب، أمام محكمة جنايات القاهرة، التي نظرت برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، محاكمة ١٢ متهما بـ«داعش إمبابة» أمس الثلاثاء، العديد من ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب.

Jun 16, 2021 · وأثارت شهادة الشيخ محمد حسين يعقوب، أمام محكمة جنايات القاهرة، التي نظرت برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، محاكمة ١٢ متهما بـ«داعش إمبابة» أمس الثلاثاء، العديد من ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب.

Jun 16, 2021 · كان «حسان و»يعقوب«تغيبا عن الحضور أمام هيئة المحكمة في الجلسة الماضية أيضا قررت في جلستها تغريم كل منهما مبلغ 100 جنيه لتخلفهما عن الحضور، كما كلفت النيابة بإعلانهما لحضور لجلسة السبت الماضي. داعية، مصر، محمد حسين يعقوب، أدلى الداعية المصري محمد حسين يعقوب، بشهادة صادمة، أمام إحدى محاكم القاهرة، بشأن ما بات يعرفُ بـخلية داعش إمبابة، فتحدث عن أفكاره وآرائه التي كانت منهلا لعدد من المتهمين في قضايا إرهاب. في 11 أبريل الماضي، أصدرت محكمة جنايات القاهرة قرارًا باستدعاء الشيخين محمد حسان ومحمد حسين يعقوب، لسماع شهادتهما في قضية «داعش إمبابة» استجابة لطلب دفاع أحد المتهمين، لكن الشيخان تخلفا عن الحضور في جلسة 10 مايو التي. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. أكد الدكتور سعد الدين الهلالي، أن شهادة محمد حسين يعقوب اليوم أمام المحكمة تكتب شهادة انسحابه من مجال الدعوة وإعلان فشلة في هذا المجال. وكانت قد طلبت هيئة المحكمة استدعاء الشيخ يعقوب والشيخ محمد حسان، لسماع أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعاه، وأصدرت قرارًا بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وذلك لتخلفه عن. وقررت المحكمة في جلسات سابقة، استدعاء الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب، للإدلاء بشهاداتهما في قضية داعش إمبابة، إلا أنّهما تغيبا عن الشهادة ما أدى لأن تصدر المحكمة قرارا بضبط وإحضار. وكانت المحكمة أمرت في وقت سابق بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وتقديم تقرير طبي تفصيلي عن الحالة الصحية للشيخ محمد حسان وجاء ذلك بعد تقديم عذرا للمحكمة بتعذر حضور الشيخ محمد حسان بمرضه. Jun 16, 2021 · وأثارت شهادة الشيخ محمد حسين يعقوب، أمام محكمة جنايات القاهرة، التي نظرت برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، محاكمة ١٢ متهما بـ«داعش إمبابة» أمس الثلاثاء، العديد من ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب.

Jun 16, 2021 · كان «حسان و»يعقوب«تغيبا عن الحضور أمام هيئة المحكمة في الجلسة الماضية أيضا قررت في جلستها تغريم كل منهما مبلغ 100 جنيه لتخلفهما عن الحضور، كما كلفت النيابة بإعلانهما لحضور لجلسة السبت الماضي. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. أكد الدكتور سعد الدين الهلالي، أن شهادة محمد حسين يعقوب اليوم أمام المحكمة تكتب شهادة انسحابه من مجال الدعوة وإعلان فشلة في هذا المجال. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. في 11 أبريل الماضي، أصدرت محكمة جنايات القاهرة قرارًا باستدعاء الشيخين محمد حسان ومحمد حسين يعقوب، لسماع شهادتهما في قضية «داعش إمبابة» استجابة لطلب دفاع أحد المتهمين، لكن الشيخان تخلفا عن الحضور في جلسة 10 مايو التي.

شهادة محمد حسان في جلسة داعش إمبابة | اوان مصر
شهادة محمد حسان في جلسة داعش إمبابة | اوان مصر from www.awanmasr.com
داعية، مصر، محمد حسين يعقوب، أدلى الداعية المصري محمد حسين يعقوب، بشهادة صادمة، أمام إحدى محاكم القاهرة، بشأن ما بات يعرفُ بـخلية داعش إمبابة، فتحدث عن أفكاره وآرائه التي كانت منهلا لعدد من المتهمين في قضايا إرهاب. Jun 16, 2021 · كان «حسان و»يعقوب«تغيبا عن الحضور أمام هيئة المحكمة في الجلسة الماضية أيضا قررت في جلستها تغريم كل منهما مبلغ 100 جنيه لتخلفهما عن الحضور، كما كلفت النيابة بإعلانهما لحضور لجلسة السبت الماضي. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. وقررت المحكمة في جلسات سابقة، استدعاء الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب، للإدلاء بشهاداتهما في قضية داعش إمبابة، إلا أنّهما تغيبا عن الشهادة ما أدى لأن تصدر المحكمة قرارا بضبط وإحضار. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. وكانت قد طلبت هيئة المحكمة استدعاء الشيخ يعقوب والشيخ محمد حسان، لسماع أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعاه، وأصدرت قرارًا بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وذلك لتخلفه عن. Jun 16, 2021 · وأثارت شهادة الشيخ محمد حسين يعقوب، أمام محكمة جنايات القاهرة، التي نظرت برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، محاكمة ١٢ متهما بـ«داعش إمبابة» أمس الثلاثاء، العديد من ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب. أكد الدكتور سعد الدين الهلالي، أن شهادة محمد حسين يعقوب اليوم أمام المحكمة تكتب شهادة انسحابه من مجال الدعوة وإعلان فشلة في هذا المجال.

وكانت قد طلبت هيئة المحكمة استدعاء الشيخ يعقوب والشيخ محمد حسان، لسماع أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعاه، وأصدرت قرارًا بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وذلك لتخلفه عن.

Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. داعية، مصر، محمد حسين يعقوب، أدلى الداعية المصري محمد حسين يعقوب، بشهادة صادمة، أمام إحدى محاكم القاهرة، بشأن ما بات يعرفُ بـخلية داعش إمبابة، فتحدث عن أفكاره وآرائه التي كانت منهلا لعدد من المتهمين في قضايا إرهاب. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. Jun 16, 2021 · وأثارت شهادة الشيخ محمد حسين يعقوب، أمام محكمة جنايات القاهرة، التي نظرت برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، محاكمة ١٢ متهما بـ«داعش إمبابة» أمس الثلاثاء، العديد من ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب. أكد الدكتور سعد الدين الهلالي، أن شهادة محمد حسين يعقوب اليوم أمام المحكمة تكتب شهادة انسحابه من مجال الدعوة وإعلان فشلة في هذا المجال. وكانت المحكمة أمرت في وقت سابق بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وتقديم تقرير طبي تفصيلي عن الحالة الصحية للشيخ محمد حسان وجاء ذلك بعد تقديم عذرا للمحكمة بتعذر حضور الشيخ محمد حسان بمرضه. في 11 أبريل الماضي، أصدرت محكمة جنايات القاهرة قرارًا باستدعاء الشيخين محمد حسان ومحمد حسين يعقوب، لسماع شهادتهما في قضية «داعش إمبابة» استجابة لطلب دفاع أحد المتهمين، لكن الشيخان تخلفا عن الحضور في جلسة 10 مايو التي. Jun 16, 2021 · كان «حسان و»يعقوب«تغيبا عن الحضور أمام هيئة المحكمة في الجلسة الماضية أيضا قررت في جلستها تغريم كل منهما مبلغ 100 جنيه لتخلفهما عن الحضور، كما كلفت النيابة بإعلانهما لحضور لجلسة السبت الماضي. وكانت قد طلبت هيئة المحكمة استدعاء الشيخ يعقوب والشيخ محمد حسان، لسماع أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعاه، وأصدرت قرارًا بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وذلك لتخلفه عن. وقررت المحكمة في جلسات سابقة، استدعاء الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب، للإدلاء بشهاداتهما في قضية داعش إمبابة، إلا أنّهما تغيبا عن الشهادة ما أدى لأن تصدر المحكمة قرارا بضبط وإحضار.

وكانت قد طلبت هيئة المحكمة استدعاء الشيخ يعقوب والشيخ محمد حسان، لسماع أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعاه، وأصدرت قرارًا بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وذلك لتخلفه عن. وكانت المحكمة أمرت في وقت سابق بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وتقديم تقرير طبي تفصيلي عن الحالة الصحية للشيخ محمد حسان وجاء ذلك بعد تقديم عذرا للمحكمة بتعذر حضور الشيخ محمد حسان بمرضه. Jun 16, 2021 · كان «حسان و»يعقوب«تغيبا عن الحضور أمام هيئة المحكمة في الجلسة الماضية أيضا قررت في جلستها تغريم كل منهما مبلغ 100 جنيه لتخلفهما عن الحضور، كما كلفت النيابة بإعلانهما لحضور لجلسة السبت الماضي. داعية، مصر، محمد حسين يعقوب، أدلى الداعية المصري محمد حسين يعقوب، بشهادة صادمة، أمام إحدى محاكم القاهرة، بشأن ما بات يعرفُ بـخلية داعش إمبابة، فتحدث عن أفكاره وآرائه التي كانت منهلا لعدد من المتهمين في قضايا إرهاب. في 11 أبريل الماضي، أصدرت محكمة جنايات القاهرة قرارًا باستدعاء الشيخين محمد حسان ومحمد حسين يعقوب، لسماع شهادتهما في قضية «داعش إمبابة» استجابة لطلب دفاع أحد المتهمين، لكن الشيخان تخلفا عن الحضور في جلسة 10 مايو التي.

شهادة الشيخ محمد حسان في المحكمة - موقع المحيط
شهادة الشيخ محمد حسان في المحكمة - موقع المحيط from i0.wp.com
في 11 أبريل الماضي، أصدرت محكمة جنايات القاهرة قرارًا باستدعاء الشيخين محمد حسان ومحمد حسين يعقوب، لسماع شهادتهما في قضية «داعش إمبابة» استجابة لطلب دفاع أحد المتهمين، لكن الشيخان تخلفا عن الحضور في جلسة 10 مايو التي. وقررت المحكمة في جلسات سابقة، استدعاء الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب، للإدلاء بشهاداتهما في قضية داعش إمبابة، إلا أنّهما تغيبا عن الشهادة ما أدى لأن تصدر المحكمة قرارا بضبط وإحضار. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. وكانت قد طلبت هيئة المحكمة استدعاء الشيخ يعقوب والشيخ محمد حسان، لسماع أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعاه، وأصدرت قرارًا بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وذلك لتخلفه عن. داعية، مصر، محمد حسين يعقوب، أدلى الداعية المصري محمد حسين يعقوب، بشهادة صادمة، أمام إحدى محاكم القاهرة، بشأن ما بات يعرفُ بـخلية داعش إمبابة، فتحدث عن أفكاره وآرائه التي كانت منهلا لعدد من المتهمين في قضايا إرهاب. Jun 16, 2021 · وأثارت شهادة الشيخ محمد حسين يعقوب، أمام محكمة جنايات القاهرة، التي نظرت برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، محاكمة ١٢ متهما بـ«داعش إمبابة» أمس الثلاثاء، العديد من ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. وكانت المحكمة أمرت في وقت سابق بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وتقديم تقرير طبي تفصيلي عن الحالة الصحية للشيخ محمد حسان وجاء ذلك بعد تقديم عذرا للمحكمة بتعذر حضور الشيخ محمد حسان بمرضه.

Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما.

Jun 16, 2021 · كان «حسان و»يعقوب«تغيبا عن الحضور أمام هيئة المحكمة في الجلسة الماضية أيضا قررت في جلستها تغريم كل منهما مبلغ 100 جنيه لتخلفهما عن الحضور، كما كلفت النيابة بإعلانهما لحضور لجلسة السبت الماضي. داعية، مصر، محمد حسين يعقوب، أدلى الداعية المصري محمد حسين يعقوب، بشهادة صادمة، أمام إحدى محاكم القاهرة، بشأن ما بات يعرفُ بـخلية داعش إمبابة، فتحدث عن أفكاره وآرائه التي كانت منهلا لعدد من المتهمين في قضايا إرهاب. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. Jun 12, 2021 · من جهته، طلب دفاع المتهمين سماع شهادة الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والاستماع إلى أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعانه أمام المحكمة، خاصة بعد أن أكد المتهمان أنهما. وكانت المحكمة أمرت في وقت سابق بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وتقديم تقرير طبي تفصيلي عن الحالة الصحية للشيخ محمد حسان وجاء ذلك بعد تقديم عذرا للمحكمة بتعذر حضور الشيخ محمد حسان بمرضه. Jun 16, 2021 · وأثارت شهادة الشيخ محمد حسين يعقوب، أمام محكمة جنايات القاهرة، التي نظرت برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، محاكمة ١٢ متهما بـ«داعش إمبابة» أمس الثلاثاء، العديد من ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب. وقررت المحكمة في جلسات سابقة، استدعاء الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب، للإدلاء بشهاداتهما في قضية داعش إمبابة، إلا أنّهما تغيبا عن الشهادة ما أدى لأن تصدر المحكمة قرارا بضبط وإحضار. وكانت قد طلبت هيئة المحكمة استدعاء الشيخ يعقوب والشيخ محمد حسان، لسماع أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعاه، وأصدرت قرارًا بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وذلك لتخلفه عن. أكد الدكتور سعد الدين الهلالي، أن شهادة محمد حسين يعقوب اليوم أمام المحكمة تكتب شهادة انسحابه من مجال الدعوة وإعلان فشلة في هذا المجال. في 11 أبريل الماضي، أصدرت محكمة جنايات القاهرة قرارًا باستدعاء الشيخين محمد حسان ومحمد حسين يعقوب، لسماع شهادتهما في قضية «داعش إمبابة» استجابة لطلب دفاع أحد المتهمين، لكن الشيخان تخلفا عن الحضور في جلسة 10 مايو التي.

Posting Komentar

0 Komentar